تآمر الخونة من الحكام العرب علي الإسلام علي لسان الجنرال مايكل فلين المدير السابق للمخابرات العسكرية الأمريكية

  • رفع 2 شهر مضت في صنف Films & Documents

    الجنرال مايكل فلين أول مستشار للأمن القومي الأمريكي في ادارة ترامب و المدير السابق للمخابرات العسكرية الأمريكية يشرح طريقة استخدام امريكا للحمير لغزو و تدمير ال

    ...

    الجنرال مايكل فلين أول مستشار للأمن القومي الأمريكي في ادارة ترامب و المدير السابق للمخابرات العسكرية الأمريكية يشرح طريقة استخدام امريكا للحمير لغزو و تدمير الدول العربية

    شاهد تفاصيل لم تنشر من قبل عن تآمر الخونة من الحكام العرب علي الإسلام والمسلمين علي لسان الجنرال مايكل فلين، أول مستشار للأمن القومي الأمريكي للرئيس ترامب، والمدير السابق للمخابرات العسكرية الأمريكية، وهو أيضاً الصديق المقرب للسيسي منذ أن كان مديراً للمخابرات العسكرية المصرية.
    - ادعاء فلين بأن العرب كانوا هم قادة العالم، والقادرون علي الحصول علي جوائز نوبل في كل المجالات العلمية والأدبية والسلام إلي أن جاء ذلك الرجل "محمد" وسبب تخلفهم!!
    - لماذا تم مساندة محمد بن سلمان، ابن الثلاثين، للوصول إلي ولاية عرش المملكة؟ ولماذا يتم علمنة السعودية والقبض علي علمائها والزج بهم في السجون؟ وتعليق فين بأن أمام السعودية إما التمسك بما تسميه دينها أو التحضر والتقدم!
    - تفاصيل الاتصالات بين مايكل فلين وقادة محاولة الانقلاب الفاشل في تركيا، وسبب دعمهم؟
    - تفاصيل تحالف القرن الواحد والعشرين ضد الإسلام بقيادة مصر والسعودية والإمارات والأردن والكويت، وبمشاركة دولاً تمتد من أندونسيا إلي المغرب.
    - في مقابل الأسلحة الأمريكية للتحالف العربي ضد الإسلام يجب أن يتم تشويه الإسلام، ومن خلال ذلك تستطيع فهم الهجوم الضاري علي الإسلام في الإعلام المصري وسجن علماء المملكة!!
    - سر الحجم الضخم لقوة حراسة السيسي الشخصية؟
    الفيديو به الكثير والكثير والكثير، ويستحق من كل مشاهديه المساهمة في تحليله والتعليق عليه ....

    ساهموا معنا في دراسته ونشره!!

عرض المزيد إخفاء
    التعليقات (0)